### كلمة تأبين

أيها الأصدقاء الأعزاء،

اليوم، نحن هنا بقلوبٍ حزينة لننعى الأطفال الذين فقدوا حياتهم في الحروب. هؤلاء الأطفال الذين لم تسنح لهم الفرصة ليعيشوا حياتهم، اغتالتهم نيران الحرب. ضحكاتهم، أحلامهم، ومستقبلهم، كلها اندثرت في ظل الحروب.

الحرب قاسية، تأخذ أرواح الأبرياء، خاصةً الأطفال الذين هم أكثر الفئات ضعفًا. كان من المفترض أن يتمتعوا بطفولة سعيدة، يلعبون تحت أشعة الشمس، يعيشون في دفء العائلة، ويشعرون بجمال العالم. لكن الحرب السوداء سلبتهم كل ذلك.

لا يمكننا بالكلمات أن نعبر عن حزننا العميق على هؤلاء الأطفال. فقدانهم يشعرنا جميعًا بعبءٍ ثقيل وحزنٍ عميق. نحن نعلم أن هذه الأرواح البريئة لا ينبغي أن تذهب سدى، وقصصهم لا ينبغي أن تُنسى.

اليوم نحن هنا ليس فقط لننعى هؤلاء الأطفال الراحلين، بل لنُذكّر بوجودهم، وندعو لسلامٍ دائم. نأمل أن يتذكر قادة العالم وكل من له ضمير هذه المآسي، وأن يعملوا معًا لتجنب تكرارها.

لنصلي جميعًا من أجل أن يجد هؤلاء الأطفال الملائكة السلام والسعادة في الجنة. ليرقدوا بسلام، ولتُشعل تضحياتهم رغبتنا في تحقيق السلام والسعي له.

نأمل أن يساهم كل منا في تحقيق عالم خالٍ من الحرب والألم. لن يكون رحيل هؤلاء الأطفال مجرد رقم، بل دافعًا لنا للتحرك نحو تحقيق السلام وحماية الحياة.

رحم الله الراحلين، وليحيا الباقون بقوة. لنتذكر التاريخ، ونُحب السلام، ونُخلد ذكرى هؤلاء الأطفال الذين فقدوا حياتهم في الحروب.

شكرًا لكم جميعًا.
### كلمة تأبين أيها الأصدقاء الأعزاء، اليوم، نحن هنا بقلوبٍ حزينة لننعى الأطفال الذين فقدوا حياتهم في الحروب. هؤلاء الأطفال الذين لم تسنح لهم الفرصة ليعيشوا حياتهم، اغتالتهم نيران الحرب. ضحكاتهم، أحلامهم، ومستقبلهم، كلها اندثرت في ظل الحروب. الحرب قاسية، تأخذ أرواح الأبرياء، خاصةً الأطفال الذين هم أكثر الفئات ضعفًا. كان من المفترض أن يتمتعوا بطفولة سعيدة، يلعبون تحت أشعة الشمس، يعيشون في دفء العائلة، ويشعرون بجمال العالم. لكن الحرب السوداء سلبتهم كل ذلك. لا يمكننا بالكلمات أن نعبر عن حزننا العميق على هؤلاء الأطفال. فقدانهم يشعرنا جميعًا بعبءٍ ثقيل وحزنٍ عميق. نحن نعلم أن هذه الأرواح البريئة لا ينبغي أن تذهب سدى، وقصصهم لا ينبغي أن تُنسى. اليوم نحن هنا ليس فقط لننعى هؤلاء الأطفال الراحلين، بل لنُذكّر بوجودهم، وندعو لسلامٍ دائم. نأمل أن يتذكر قادة العالم وكل من له ضمير هذه المآسي، وأن يعملوا معًا لتجنب تكرارها. لنصلي جميعًا من أجل أن يجد هؤلاء الأطفال الملائكة السلام والسعادة في الجنة. ليرقدوا بسلام، ولتُشعل تضحياتهم رغبتنا في تحقيق السلام والسعي له. نأمل أن يساهم كل منا في تحقيق عالم خالٍ من الحرب والألم. لن يكون رحيل هؤلاء الأطفال مجرد رقم، بل دافعًا لنا للتحرك نحو تحقيق السلام وحماية الحياة. رحم الله الراحلين، وليحيا الباقون بقوة. لنتذكر التاريخ، ونُحب السلام، ونُخلد ذكرى هؤلاء الأطفال الذين فقدوا حياتهم في الحروب. شكرًا لكم جميعًا.
Like
1
0 Comments 0 Shares 276 Views 0 Reviews
Sponsored